اخبار الصناعة

مسكن / أخبار / اخبار الصناعة / خنق الكلب بالماء كيف نفعل؟ كيف اتعامل؟

خنق الكلب بالماء كيف نفعل؟ كيف اتعامل؟

بالقول أن "مشروب الحظ السيئ يختنق" ، فإن حياة الإنسان ستكون خنق الكثير من طعم الماء ، على الرغم من أنها ليست مشكلة كبيرة ، ولكن كل منها يجعل أحمر الخدود مزعجًا للغاية. في الواقع ، قد يخنق الناس الماء بالخارج ، كما قد يخنق الكلب بالماء. ومع ذلك ، عندما يختنق الكلب عندما يجب أن يكون الماء كيف نفعل ، كيف نتعامل معها؟

في ظل الظروف العادية ، فإن الماء المختنق للكلب لن يكون خطيرًا للغاية ، ولكن قد يكون هناك أمر غير متوقع. كان لدى الأصدقاء رد فعل الكلب هذا ، خنق كلب مائي أكثر خطورة طفلًا إلى المستشفى لتشخيص الانصباب الجنبي ، ولكن لحسن الحظ ، تم استرداد الكلب في الوقت المناسب.

بصفتك أحد الوالدين ، فأنت تريد أن تكون جيدًا في مراقبة حالة الكلاب والحكم عليها. إذا كان الكلب بعد اختناق الماء غير طبيعي ، يكون منزعجًا بعد فترة قصيرة جدًا من العودة إلى نظامه الغذائي الطبيعي ، التصرف بشكل طبيعي ، عاقل ، من أجل التجديد فضولي ، وعادة ما يكون نفس الشيء عندما يكون بصحة جيدة ، لذلك لا داعي للقلق بشأن صاحبة . ومع ذلك ، إذا اختنق الكلب بالماء بعد رد فعل غير طبيعي لفترة طويلة نسبيًا ، فلا يزال يتم إرساله إلى المستشفى لملاحظة الدب ، فلا يوجد حظ نفسي ، لأنك تتعامل مع صحة هذا الكلب ويعيشه نكتة