اخبار الصناعة

مسكن / أخبار / اخبار الصناعة / ما هو الوقت المناسب لتمشية الكلب؟

ما هو الوقت المناسب لتمشية الكلب؟

كل صباح ومساء ، في المنطقة ، يمكن للمتنزه أن يرى الكثير من الناس يمشون مع الكلب. قبل أن يصبح الكلب السابق حيوانًا أليفًا ، يجب أن يعملوا كل يوم ، كل يوم ، تمرينًا كافيًا. ومع ذلك ، بعد تربيتها لتصبح حيوانات أليفة ، فإن البيئة المريحة تخنق الكثير من رياضات الكلاب ، لذلك من أجل تلبية الاحتياجات الجسدية للكلب ، يمشي الكلب كوسيلة لممارسة الرياضة. ومع ذلك ، الحياة العادية عندما يكون الكلب هو جيد؟
ووجدت الدراسة أن كلاً من الجرو المتنامي أو الكلب الكبير تجاه الشيخوخة ، للمشاركة في بعض الأنشطة في الهواء الطلق أمر مهم للغاية. لا يمكن فقط المساعدة في تمشية بول الكلب ، بل يمكن أيضًا ممارسة الرياضة ، واللياقة البدنية ، كما يمكن لأشعة الشمس فوق البنفسجية أن تقتل البكتيريا والطفيليات الكلاب.
بشكل عام يمكنك أن تختار في الصباح والمساء تمشية الكلب ، في الحقيقة لا يوجد حد زمني محدد. مع أشهر الصيف الحارة ، قد يكون الوقت ضروريًا لذكر الصباح الذي يمشي فيه الكلب ليلًا ، لذا فإن درجة الحرارة أثناء النهار مرتفعة جدًا ، ولكن من السهل الخروج للمشي يؤدي الكلب إلى ضربة شمس ، لذا فإن الصيف الحار في وقت مبكر الصباح والمساء يمشي الكلب جيد. في المقابل ، في برد الشتاء ، سيتغير الوقت للكلب دافئ نهارًا ، يمكنك اصطحاب الكلب للخروج في الشمس عندما ليو وان معتدل ، دافئ مناسب في هذا الوقت ، فلا داعي للقلق بشأن نزلة برد الكلب. البرد ، يمكن لأشعة الشمس فوق البنفسجية أن تقتل البكتيريا والفيروسات في جسم الكلب بشكل فعال ، يا 3