أخبار الشركة

مسكن / أخبار / أخبار الشركة / كيف تتعامل مع الكلاب التي تأكل الشوكولاتة؟

كيف تتعامل مع الكلاب التي تأكل الشوكولاتة؟

هناك العديد من الأطعمة التي لا يمكن تناولها في حياة الكلب ، فغالباً ما لا يهتم أصحاب الكلاب الأليفة في ذلك الوقت بالكلاب لأنه لم يكن من المفترض أن تأكل بعض الطعام الذي نتناوله. وككلب يجب أن يعلم الوالدان أن الشوكولاتة غذاء غني لا يستطيع أن يأكله الكلب. ومع ذلك ، فإن مواقف الحياة اليومية التي سيواجهونها حتما ستواجه الكلاب التي تأكل الشوكولاتة ، فعندما يجب أن تكون الكلاب التي تأكل الشوكولاتة هي كيفية التعامل معها؟

وجدت الأبحاث أن الشوكولاتة سامة للكلاب ، وفي بعض الأحيان يمكن أن تكون قاتلة ، خاصة في النقاء ، فكلما زاد تركيز الشوكولاتة ، كانت إصابة الكلب أكثر خطورة. تتم معالجة الشوكولاته من حبوب الكاكاو من المشتقات التي تحتوي على مجموعة متنوعة من ميثيل زانثين ، والكافيين والثيوبرومين تنتمي إلى هذه المواد. ستجلب هذه المواد العديد من المشاكل الصحية الخطيرة للكلاب.
الآن بعض محتوى الشوكولاتة من هذه المواد في السوق مرتفع بشكل خاص ، حيث يكون محتوى بعض أنواع الشوكولاتة من هذه المواد مرتفعًا بشكل خاص ، مع أعلى محتوى شوكولاتة مخبوزة وشوكولاتة داكنة ميثيل زانثين ، ومحتوى الشوكولاتة البيضاء أقل. ووجدت الدراسة أن 13 و 14 فقط لكلب حليب بالشوكولاتة كافية تسبب أعراض التسمم. يحفز الميثيلكسانثين الجهاز العصبي المركزي للكلب ، ويتضخم معدل ضربات قلب الكلب ، مما يتسبب في مجموعة متنوعة من أعراض التسمم.
وجدت دراسة إكلينيكية أنه عند تسمم الكلب بالشوكولاتة عندما تكون الأعراض هي الأداء الرئيسي ، الانتفاخ ، اضطراب المعدة ، التهيج ، زيادة التبول ، سرعة دقات القلب ، القلق المعتدل إلى الشديد ، العطش الشديد ودرجة حرارة الجسم. إذا تماثلت الاضطرابات في الكلاب بعد تناول الشوكولاتة ، فسرعان ما ترسل الكلب إلى المستشفى. إذا كنت غير قادر على الشعور بمستشفى الحيوانات الأليفة لأسباب مختلفة ، فيرجى الاتصال بالطبيب البيطري ، واتباع التعليمات لإنقاذ الكلب. بشكل عام ، يمكن للكلاب المساعدة في إحداث القيء أو إعطاء الفحم المنشط لامتصاص السموم المتبقية.